فريق نوكيا |يعزز برئيس تنفيدي جديد |عمل في سامسونغ 13 عاما

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

 

 

اعلنت نوكيا عن ظمها " غريغوري لي " الرئيس التنفيذي السابق لشركة سامسونج للإلكترونيات في أمريكا الشمالية ، و تجدر الاشارة الى ان السيد لي قضى 13 عام في سامسنوغ ،

حيث قاد جميع شركات سامسونغ في امريكا الشمالية . بالاضافة الى مهمات تتعلق بتطوير الاجهزة المحمولة و الاليكترونيات الاستهلاكية .

وقد عينت نوكيا لي رئيسا لفريق المديرين التنفيذيين في الولايات المتحدة، حيث سيقود لي جهود نوكيا في المنتجات الاستهلاكية ويزيد من تواجد الشركة في الواقع الافتراضي والصناعات الصحية الرقمية.

و عبر غريغوري لي عن استعداده و حماسنه  في قيادة نوكيا التي  انتجت العديد من الحلول المبتكرة في التكنولوجيات الحديثة ، وتعتبر نوكيا من اشهر العلامات التجارية الاكثر مساهمة في تطوير قطاع التطنولوجيا ، وقبل مسيرة غريغوري لي في سامسونغ قاد العديد من العلامات التجارية الاخرى الأخرى مثل جونسون آند جونسون، كيلوغ، وبروكتر أند غامبل.

 

مقر الشركة الخاصة بنوكيا في الولايات المتحدة الامريكية سوف يكون مقرها في كاليفورنيا، وسوف يقدم تقريرا مباشرة إلى راجيف سوري، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة نوكيا كعضو في فريق قيادة مجموعة نوكيا. وقال سوري، الرئيس التنفيذي لشركة نوكيا: "لقد اخترنا القائد المناسب لنقل تقنية نوكيا إلى الأمام في وقت تجدد فيه الإثارة حول العلامة التجارية نوكيا في جميع أنحاء العالم".

أضف تعليق


كود امني
تحديث