الصور في الموقع غير تعاقدية

قامت| شركة Alphabet’s Waymo| برفع دعوى قضائية ضد Uber

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

المنصب للفصل في القضية الدعوى التي قدمتها Uber من اجل التحاكم يوم الخميس  الأمر  الذي سوف يؤدي إلى  وصول القضية إلى النيابة العامة  الاتحادية  للتحقيق في عملية السرقة .

للإشارة فان إثبات الدعوى ضد Uber سيجعل منها قضية جنائية سوف تعاقب جرائها الشركة من القضاء الأمريكي بشكل كبير. وقد قدمت الدعوى ضد Uber في أواخر شهر فبراير  من طرف Alphabet’s Waymo حيث ادعت الأخيرة أن أنتوني ليفاندوفسكي، مهندس جوجل السابق ونائب الرئيس الحالي في أوبر، قد سرق  وثائق سرية وصل عددها إلى 14000 أو ما يعادل 9.7 غيغا بايت من البيانات - قبل أن يغادر جوجل.

و تقول أيضا جوجل و هي صاحبت الشركة Alphabet’s Waymo أن ليفاندوسكي استخدم التكنولوجيا المسروقة من اجل الحصول على امتيازات داخل الشركة و أيضا حصل على مبلغ 680 مليون دولار أمريكي بعد تسريبه لهذه المعلومات المتعلقة بالسيارات ذاتية القيادة  و هو الأمر الذي استغلته الشركة من اجل إطلاق سيارتها الذاتية القيادة ستة أشهر بعد مغادرة ليفاندوسكي لجوجل "و هو الأمر الذي رد عليه بأنها أدلة لا أساس لها ".

القضية بين الشركتين قد تصل إلى مستويات كبيرة في ظل أن جوجل أيضا ترفع قضية ضد ليفاندوسكي  وتتهمه بتسريب معلومات سرية خاصة بصناعة سيارات ذاتية القيادة و بشكل .

و قد ردت كل من Uber و أيضا ليفاندوسكي على Alphabet’s Waymo أنها تقدم أدلة لا أساس لها وقال السوب "أن المتهمين اتهموا ايمو مرارا باستخدام الادعاءات" و أنها تستخدم التحايل "للتهرب من التزاماتها التحكمية من خلال إخفاء ليفاندوسكي كمتهم." وأضاف "أن هذه الاتهامات لا مبرر لها".

أضف تعليق

كود امني
تحديث