ميزة جديدة في موزيلا قد تعزز من مكانتها في ترتيب المتصفحات

تقييم المستخدم: 0 / 5

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

بسم الله الرحمان الرحيم

موزيلا تقوم باظافة ميزة فتح الحاويات بالوان و اسماء مختلفة

موزيلا تريد أن تجعل من السهل الحفاظ على شخصيتك الخاصة بك وعمل حسابات تويتر المفتوحة في نافذة المتصفح بشكل مستقل ، الميزة ظهرت الليلة الماضية حيث تسعى من خلالها فايرفوكس بالحفاظ على الهويات داخل المتصفح عن طريق فصلها بواسطة علامة تبويب بدلا من نوافذ المتصفح.
و تتضمن الميزة أربع حاويات مقسمة الى أربعة جوانب : الشخصية، والعمل، والخدمات المصرفية، والتسوق. وهناك أيضا الوضع الافتراضي حيث يمكنك خلط القطاعات المذكورة أعلاه من الحياة الخاصة بك على الانترنت كالمعتاد.و يمكنك تحميل الإصدار الأخير من موزيلا من خلال الرابط التالي https://nightly.mozilla.org/ حيث قامت أيضا موزيلا بتغير التصميم و أطلقت عليه اسم الليل ، لكن لا ينصح باستخدام هذا الإصدار في الوقت الحالي لاحتمال كون الإصدار غير مستقر و أيضا احتمال وجود ثغرات به .
عنصر القائمة حاويات جديدة.

يمكن الوصول الى الخدمة عن طريق الضغط على زر Altفي أجهزة الويندوز حيث يمكنك الأمر من إضافة احد التبويبات باللون الذي تريد مع الاسم الذي تختاره كما أسلفت للحفاظ على حاويات متعددة على التوالي، ويستخدم فايرفوكس الترميز اللوني للتمييز بين أنواع مختلفة من علامات التبويب. كما سترى النص والرمز في أقصى يمين شريط العنوان حيث يشير إلى أي نوع من علامة التبويب حاوية قمت بفتحه.
 

أضف تعليق


كود امني
تحديث